النصر يعود إلى سكة الانتصارات على حساب الظفرة 2-1 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

النصر يعود إلى سكة الانتصارات على حساب الظفرة 2-1 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
النصر يعود إلى سكة الانتصارات على حساب الظفرة 2-1 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

الظفرة:محمد مصطفى

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

عاد النصر إلى سكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام عجمان، حيث حقق أمس فوزاً صعباً على الظفرة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما في استاد حمدان بن زايد في منطقة الظفرة، ضمن مباريات الجولة السادسة في دوري الخليج العربي.
سجل للنصر راشد عيسى «32» ومارسليو «78»، وللظفرة مهند كرار «80»، وبهذه النتيجة تقدم النصر للمركز الخامس برصيد «10» نقاط بينما تجمد رصيد الظفرة عند نقاطه الست السابقة في المركز الثامن.
جاءت المباراة متوسطة فنياً، ولم يظهر النصر بالصورة المطلوبة بالرغم من النقص في صفوف الظفرة منذ الدقيقة 27، إضافة إلى خروج الهداف التون ألميدا متأثرا بالإصابة، ونجح «العميد» في استغلال ظروف أصحاب الأرض وخطف الفوز والنقاط. كانت الأفضلية في بداية المباراة للظفرة الذي بحث مبكرا عن تسجيل الهدف الأول، وأضاع العراقي مهند كرار فرصة التقدم عندما انفرد بأحمد شامبيه حارس العميد، وتألق الأخير في الخروج السليم وقطع الكرة من أقدام كرار في الدقيقة السادسة.
وسحب مدرب الظفرة البرازيلي التون ألميدا للإصابة ودفع بدلا منه باللاعب علي إبراهيم، وحصل على إنذار عقب نزوله بدقائق، وكاد البديل يصيب شباك شامبيه عندما سدد كرة قوية من عكسية إبراهيم سعيد، مرت بجوار القائم في الدقيقة 21.
ومنذ الدقيقة 27 لعب الظفرة بعشرة لاعبين لطرد الحكم للاعب علي إبراهيم بالإنذار الثاني، بداعي التمثيل داخل منطقة الجزاء، واحتج لاعبو الظفرة على الطرد دون جدوى، واستفاد «العميد» من النقص وافتتح راشد عيسى التسجيل عندما غمز الكرة التي سددها محمد خميس، وخدع الحارس الحمادي( 32 ).
ولم يتراجع الظفرة رغم النقص، وكاد هرماش أن يدرك هدف التعادل برأسية قوية مرت أعلى العارضة بقليل، وأهدر مارسليو سيرينو لاعب العميد فرصة إضافة الهدف الثاني لفريقه، وفشل في استثمار فرصة انفراده بحارس الظفرة الذي تألق في إبعاد الكرة لركنية.
وفي الشوط الثاني ضغط النصر لاستغلال النقص في صفوف أصحاب الأرض، وحصل «العميد» على فرصتين أخطرهما الكرة التي سقطت أمام زراتي لم يتعامل معها بالجدية المطلوبة «52»،ودفع قويض باللاعب سلطان الشامسي في مكان خلف الحوسني.
ونقض الحكم عادل النقبي هدفا للظفرة، سجله اللاعب حسن عبدالرحمن بداعي التسلل في الدقيقة 59، وشارك سعيد الكثيري بدلا من عبدالرحمن يوسف في الظفرة، وغادر زراتي ونزل مكانه سالم صالح في النصر، وضاعت فرصة التعادل للظفرة من هرماش.
وأضاف مارسليو سيرينو الهدف الثاني للنصر بتسديدة قوية من داخل الصندوق سكنت شباك الحمادي «78»، واحتسب الحكم ضربة جزاء للظفرة ارتكبها الحارس شامبيه سجل منها مهند كرار هدفا في الدقيقة 80، ونزل أحمد خميس بدلا من راشد عيسى، ثم انتهت المباراة للنصر 2- 1.


قويض: الطرد غير صحيح وأثر في النتيجة

أكد السوري محمد قويض، المدير الفني للظفرة أن حالة الطرد التي شهدتها المباراة في الدقيقة 27، قرار غير صحيح، وعليه علامة استفهام كبيرة، مشيراً إلى أن الطرد أثر في نتيجة اللقاء، وقال: عقب انتهاء المباراة تناقشت مع الحكم عادل النقبي حول القانون الجديد الذي يؤكد على عدم منح اللاعب بطاقة صفراء في هذه الحالة، والحكم ذكر أنه في حال وجود ملامسة وسقط اللاعب بالتالي يستحق البطاقة الصفراء بداعي التمثيل.
وأضاف: حالة الطرد ذكرتنا بمباراتنا أمام النصر في الموسم الماضي، التي احتسب فيها الحكم 3 ركلات جزاء، وكانت النتيجة معاقبة الحكم بالإيقاف، ولا نعلم ماذا نفعل مع استمرار هذه الحالات التي تؤثر في نتائج المباريات.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


برانديلي: محظوظون بحالة الطرد

أكد الإيطالي برانديلي مدرب النصر أن المنافسة على لقب الدوري لا تشغله وهي غير واردة حالياً، مشيراً إلى أنه يفكر في تطوير الفريق في المباريات التي يخوضها في المسابقة.
وقال برانديلي، إن المباراة أمام الظفرة أظهرت شخصية الفنية للعميد، لأنها جاءت أمام فريق قوي بدنياً وفنياً.
وفي تعليقه على الحذر الشديد الذي ظهر عليه النصر قبل طرد لاعب الظفرة: كان هناك حذر مبالغ فيه من جانبنا، ولو لم تحدث حالة الطرد لكانت مجريات المباراة مختلفة تماماً، نحن محظوظون بحالة الطرد وهذه هي كرة القدم، سبق لنا أن عانينا النقص في العديد من مباريات لأسباب مختلفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر النصر يعود إلى سكة الانتصارات على حساب الظفرة 2-1 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي