الأهلي والوداد يبدآن رحلة اللقب الإفريقي بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

الأهلي والوداد يبدآن رحلة اللقب الإفريقي بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
الأهلي والوداد يبدآن رحلة اللقب الإفريقي بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

يخوض الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي في التاسعة من مساء اليوم السبت، ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في الطريق للمشاركة في مونديال الأندية 2017 في أبوظبي. وعلى ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية، سيسعى بطل مصر إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه في النهائي الذي يخوضه للمرة الحادية عشرة، قبل مباراة الإياب التي يستضيفها الوداد الأسبوع المقبل.
ويخوض الأهلي المباراة في غياب حسام عاشور وصالح جمعة للإصابة، بينما سيستعيد خدمات أحمد فتحي.
وتخطى الأهلي في الدور نصف النهائي النجم الساحلي التونسي بنتيجة عريضة 7-4 (خسر 1-2 ذهاباً وفاز 6-2 إياباً).
في المقابل، يخوض الوداد الثالث له في المسابقة بعد عام 1992 عندما توج باللقب الأول والأخير له على حساب الهلال السوداني، علما انه خسر نهائي 2011 أمام الترجي التونسي، وفي المرتين لعب مباراة الذهاب على ارضه خلافاً لنهائي هذه السنة.
ويسود الحذر صفوف الفريق المغربي، خصوصاً انه يدرك قوة منافسه الذي واجهه في مناسبتين هذا الموسم حيث فاز الأهلي في مصر 2-صفر، ورد الوداد التحية بنفس النتيجة في الدار البيضاء.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي والوداد يبدآن رحلة اللقب الإفريقي بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي