سباحة بالزعانف لناشئة الشارقة بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

سباحة بالزعانف لناشئة الشارقة بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
سباحة بالزعانف لناشئة الشارقة بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

يستضيف اليوم مركز ناشئة الذيد، فعاليات بطولة ناشئة الشارقة للسباحة بالزعانف التي تنظمها ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، ويشارك في منافسات البطولة 64 ناشئاً وشاباً من المنتسبين لمراكز ناشئة الشارقة الثمانية المنتشرة في ربوع الإمارة الباسمة، يمثلون فئة الأشبال في المرحلة العمرية من 13 إلى 15 سنة، وفئتي الناشئة والشباب في الأعمار من 16 إلى 19 سنة.
وتشتمل البطولة على سباقات متعددة في السباحة الحرة بمسافات مختلفة باستخدام الزعانف وهي سباقات بمسافة 25 متراً، و50 متراً، و100 متر، وتُنفذ السباقات لكل فئة على حدة، ويتم تحكيمها وفقاً للقانون الدولي للعبة.
وتهدف البطولة إلى تنمية مهارات وقدرات الناشئة في السباحة بالزعانف واكتشاف الموهوبين منهم، في أجواء آمنة يشرف عليها كادر فني مؤهل ومدرب من أفضل السباحين العاملين في مراكز ناشئة الشارقة، إلى جانب تدريب الناشئة على إتقان سباقات السباحة الحرة بالشكل الذي يؤهلهم للمشاركة في البطولات المحلية والعالمية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر سباحة بالزعانف لناشئة الشارقة بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي