العين يستقبل الشارقة في استاد هزاع بشعار «استرداد القمة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

العين يستقبل الشارقة في استاد هزاع بشعار «استرداد القمة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
العين يستقبل الشارقة في استاد هزاع بشعار «استرداد القمة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

إعداد: علي نجم

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يسدل الستار على منافسات الأسبوع السادس من دوري الخليج العربي بإقامة مباراتين، تجمع الأولى عجمان وضيفه الإمارات،على أن يستقبل العين ضيفه الشارقة. سيحاول العين اليوم استرداد القمة، بينما يتطلع الشارقة إلى ترك القاع، في الوقت الذي ستكون مواجهة عجمان مع الإمارات الفرصة الأمثل أمام الفريقين لقطع خطوة نحو الأمان، ودفع المنافس نحو لهيب دائرة الخطر.
يستقبل العين متصدر ترتيب الدوري بعد خمس جولات على بداية المسابقة ضيفه الشارقة الأخير (نقطتين) في لقاء القمة والقاع والذي يقام على استاد هزاع بن زايد.
يخوض«الزعيم» لقاء اليوم بحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده وتعزيز موقعه في القمة، بعدما تعرف إلى ما انتهت إليه مباريات الفرق المنافسة على اللقب.
وسيكون الثنائي المكون من البرازيلي دوجلاس والسويدي بيرج مصدر الخطر الأبرز والقوة في تشكيلة الفريق المضيف، وان كان عداد الأخير التهديفي قد توقف في آخر جولتين أمام عجمان والإمارات.
وسيأمل المدرب الكرواتي زوران أن يتمكن البرازيلي كايو من تسجيل المزيد من الأهداف، بعدما عرف طريقه إلى الشباك في مواجهة فريق الإمارات.
ويدرك زوران أن المنافس قد يلجأ إلى نفس الأسلوب الذي واجه به شباب الأهلي في الجولة السابقة، حين اعتمد على الدفاع المحكم، والسعي لاستغلال أنصاف الفرص، وان كان سيخرج سعيداً لو قدر له كسب نقطة من الملعب الصعب.
وتشكل الإصابات مشكلة الشارقة، خاصة مع استمرار ابتعاد التشيلي سيزار والبرازيلي فاندر بسبب الإصابة، مما سيضع الثقل الهجومي على عاتق البرازيلي ويلتون والثنائي عمر جمعة ويوسف سعيد. وسيحتاج الشارقة إلى جهد كبير من محين خليفة وحمد إبراهيم من أجل السيطرة على وسط الميدان، ومنع المنافس من بسط سيطرته على منطقة العمليات.
وستكون مباراة عجمان العاشر (3 نقاط) وضيفه الإمارات التاسع( 4 نقاط) لقاء تحديد مصير ومسار بالنسبة إلى الفريقين في رحلتهما نحو ضمان البقاء مع الكبار لموسم جديد.
ويدخل الفريقان لقاء اليوم وهما يدركان أن الفوز في هذه المواجهة سيعزز من فرصتيهما في الابتعاد عن دائرة الخطر، ووضع أولى الأقدام في بر الأمان.
وسيخوض عجمان اللقاء بمعنويات عالية، بعدما أنهى سلسلة الهزائم الأربع في الجولات الأولى، بفوز غال على حساب النصر في المرحلة السابقة. وقد يستعيد الإمارات اليوم خدمات المهاجم الأرجنتيني ساشا الذي ترك غيابه اثراً سلبياً على فعالية الفريق الهجومية، ليشكل مصدر خطر مع مواطنه ليتو والمغربي معاوي.
ويأمل التشيكي هاشيك المدير الفني للصقور أن يتمكن لاعبو خط الظهر من إيقاف المد الهجومي للفريق البرتقالي، والسعي لعدم اهتزاز مرمى الشاجي بهدف مبكر، خاصة وان مرمى الصقور تلقى 7 أهداف في آخر 180 دقيقة لعبها في المسابقة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر العين يستقبل الشارقة في استاد هزاع بشعار «استرداد القمة» بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي