قمم في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

قمم في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
قمم في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

يصطدم مانشستر يونايتد بضيفه توتنهام على معركة الوصافة، في لقاء قمة اليوم السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي، فيما يبحث مانشستر سيتي المتصدر بفارق خمس نقاط عنهما عن تعزيز الفارق عندما يحل على وست بروميتش البيون.
وفاز يونايتد في مبارياته الأربع على أرضه هذا الموسم، فسجل 14 هدفا ولم تهتز شباكه أبدا.
وتعرض توتنهام لصفعة قوية بعدما أعلن عن غياب هدافه الدولي هاري كاين لإصابته في العضلات الخلفية لفخذه الأيسر في نهاية مباراة ليفربول الأخيرة.
ويأمل مانشستر سيتي في حسم مواجهة وست بروميتش الذي لم يفز في آخر 8 مباريات، ويرغب ليفربول في تعويض خسارته المذلة أمام توتنهام وتحقيق فوزه الأول في الدوري في 3 مباريات، عندما يستقبل السبت أيضا هادرسفيلد، ويستعد أرسنال الخامس للانقضاض على ضيفه سوانسي سيتي الخامس عشر، أما تشيلسي حامل اللقب فيحل ضيفا على بورنموث وصيف القاع.
وفي إسبانيا، يخوض برشلونة المتصدر مباراة في غاية الأهمية عندما يحل ضيفا على اتلتيك بلباو في لقاء قمة، في حين يلعب اليوم أيضا،أتلتيكو مدريد مع فياريال.
وفي إيطاليا، تتجه الأنظار إلى ملعب «سان سيرو» الذي يحتضن القمة التقليدية بين ميلان وضيفه يوفنتوس في المرحلة الحادية عشرة.
ويلعب اليوم أيضا روما مع وبولونيا، ويخوض نابولي المتصدر اختبارا سهلا مع ضيفه ساسوولو الأحد، ويحل إنتر ميلان الثاني ضيفا على فيرونا الاثنين.
ويغيب عن يوفنتوس مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للإيقاف، ويفتقد ميلان صخرة دفاعه المنتقل من يوفنتوس بالذات ليوناردو بونوتشي الموقوف مباراتين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قمم في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي