«رأس الخيمة للسياحة» تتألق في تحدي الجولف 2017 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

«رأس الخيمة للسياحة» تتألق في تحدي الجولف 2017 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
«رأس الخيمة للسياحة» تتألق في تحدي الجولف 2017 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

قدّم الفريق الإعلامي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، بقيادة اللاعب الإنجليزي المحترف ستيفن براون، أداءً مميزاً خلال منافسة للمحترفين ضمن إطار تحدّي رأس الخيمة للجولف 2017، وذلك بعد أن أحرز فريقه فوزاً رائعاً في المنافسة بمعدّل بلغ 6 ضربات.
وقد خاض الفريق منافسة رائعة في ملعب نادي الحمراء للجولف، حيث قدّم براون، الذي يحتل المركز الثامن في الجولة النهائية «الطريق إلى عمان» ضمن إطار جولة التحدي الأوروبيّة للجولف، أداء استثنائياً طوال المنافسة.
كما بذل الفريق الإعلامي جهوداً جماعيّة مميزة تكللت بتسجيل 28 ضربة تحت المعدل، أي بأقل من 10 ضربات تقريباً سددها منافسه فريق «إيه جي إم سي- بي إم دبليو» الذي يقوده لاعب الجولف الهولندي المحترف تابيو بولكانين .وقال ستيفن براون الذي يحتل المرتبة 293 عالمياً: بذل أعضاء فريقي أداءً متميزاً للغاية طوال المنافسة، وكانت مشاركتي معهم تجربة رائعة بمعنى الكلمة.
وأشاد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة- التي تتولى تنظيم تحدي رأس الخيمة للجولف 2017- بالأجواء الرائعة والروح التنافسية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «رأس الخيمة للسياحة» تتألق في تحدي الجولف 2017 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي