شباب الأهلي يخسر أمام الفتح السعودي 80-97 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

شباب الأهلي يخسر أمام الفتح السعودي 80-97 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
شباب الأهلي يخسر أمام الفتح السعودي 80-97 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

المغرب: حسن الخميس

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تقام اليوم 3 مباريات في ختام الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية لكرة السلة ال30 التي تقام في مدينة سلا المغربية برعاية ودعم كل من مجموعة طيران الإمارات وتلفزيون دبي، ويشارك بها فريق شباب الأهلي دبي كممثل للأندية الإماراتية الذي يغيب عن اللعب اليوم بعد أن أنهى مشواره في الدور التمهيدي أمس بمواجهة فريق سلا المضيف والمرشح للفوز بالبطولة.
ويلتقي اليوم المجمع البترولي الجزائري مع الفتح السعودي في المجموعة الثالثة، فيما يواجه نزوة العماني نظيره الهومنتمن اللبناني ضمن منافسات المجموعة الثانية، وأخيراً يلتقي المحرق البحريني مع الجزيرة المصري في المجموعة الأولى.
ومباريات اليوم الثلاثة ستحدد نتائجها بشكل نهائي ترتيب المجموعات وشكل منافسات المرحلة الثانية في البطولة التي تقام على يومي الاثنين والثلاثاء، فيما تحصل جميع الفرق غداً الأحد على يوم راحة.
وبالعودة إلى منافسات أمس الأول وبالتحديد لقاء شباب الأهلي والفتح السعودي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، لقي الأهلي خسارته الثانية بفارق 17 نقطة وبنتيجة 80-97 في مباراة ظهر في معظمها ممثل السلة الإماراتية بصورة جيدة رغم النقص العددي واللعب بأجنبي واحد والإرهاق لاعتماد المدرب على 7 لاعبين فقط.
وكانت نتائج الأشواط الأربعة 30-22، و23-17، و20-25، و21-19، لتنتهي المواجهة بفوز فريق مكتمل الصفوف يشكل معظمه التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي الأول.
كما شهدت منافسات أمس الأول فوز الجزيرة المصري على شباب المنزة التونسي 86-67، ليؤكد الجزيرة أنه من أقرب الفرق التي سيكون لها مقعد في المربع الذهبي على الأقل، ويكون من بين المنافسين على اللقب.
وفي اللقاء الثالث من منافسات أمس الأول لم يجد الهومنتمن اللبناني صعوبة في التغلب على فريق الغرافة القطري 80-68 والتي أظهر الهومنتمن - المرشح للبطولة مع كل من سلا المغربي والجزيرة المصري- إمكانات كبيرة بعد التغلب بسهولة على تشكيلة الغرافة التي تضم مجموعة من المجنسين والمحترفين.
من جانبه، تمنى بيتر شوميز المدير الفني الألماني لشباب الأهلي دبي لو شارك في البطولة بتشكيلة مكتملة، مؤكداً صعوبة الظروف التي يمر بها فريقه من نقص كبير واعتماده على 8 لاعبين فقط معظمهم من الشباب، وهو ما أبعد الفريق عن المنافسة في ظل مشاركة باقي الفرق بأفضل اللاعبين.
وأضاف: «علينا الاستفادة من البطولة والعودة منها بخبرات إضافية من أجل الموسم المحلي الإماراتي الذي سيخوضه فريق شباب
الأهلي بهدف تقديم مباريات مميزة والظفر ببطولاته».
وكانت اللجنة الفنية للبطولة انتهت من تحضيرات الدور ربع النهائي الذي سيقام بعد غد الاثنين حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع أحسن ثالث، ويلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني أحسن ثالث، ويلتقي أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة، وتتأهل الفرق الفائزة في ربع النهائي مباشرة إلى نصف نهائي البطولة المحدد له أن يقام الثلاثاء.
وبهذه الطريقة تحصل جميع الفرق على فرصة جديدة للتنافس والتأهل والمنافسة من جديد على اللقب، الذي تقام منافساته يوم الخميس المقبل.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر شباب الأهلي يخسر أمام الفتح السعودي 80-97 بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي