«الملكي» ضيفاً ثقيلاً على كاتالونيا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

«الملكي» ضيفاً ثقيلاً على كاتالونيا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
«الملكي» ضيفاً ثقيلاً على كاتالونيا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

يزور ريال مدريد فريق جيرونا في كاتالونيا غداً الأحد لخوض مباراة في الدوري الإسباني في خضم الأزمة السياسية التي تضرب البلاد.
وهي المرة الأولى التي يزور فيها الريال أحد فرق كاتالونيا منذ بدء الأزمة،
وانعكست الأزمة السياسية على بطولة الدوري وكثر الحديث عن إمكان رحيل فرق كاتالونيا في البطولة وهي برشلونة وإسبانيول وجيرونا إلى بطولة أخرى في حال إعلان الانفصال.
لكن برشلونة أعلن انه يرغب بالاستمرار في «الليجا»، كما أن رئيس نادي ريال مدريد غريمه التقليدي فلورنتينو بيريز أعلن انه «لا يتخيل إسبانيا من دون كاتالونيا ولا الليجا من دون برشلونة».
وبدا الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي مركزاً على المباراة بتأكيده «سنكون في أمان هناك كما هو الحال دائماً للعب مباراة لكرة القدم، نحن نفكر فقط في المباراة كالمعتاد وليس في ما يمكن أن يحدث حولها».
ويحتل ريال المركز الثالث في البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف برشلونة الذي يحل ضيفا اليوم السبت أيضاً على اتلتيك بلباو.
وهي المرة الأولى التي يعود فيها ارنستو فالفيردي إلى سان ماميس معقل فريقه السابق منذ انتقاله لتدريب برشلونة في يونيو/‏ حزيران الماضي خلفاً للويس إنريكي الذي فضل عدم تمديد عقده معه.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «الملكي» ضيفاً ثقيلاً على كاتالونيا بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي