10 لاعبين من الشارقة في قائمة منتخب رجال اليد بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

10 لاعبين من الشارقة في قائمة منتخب رجال اليد بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
10 لاعبين من الشارقة في قائمة منتخب رجال اليد بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

يشهد دوري أقوياء اليد في الخامسة والنصف من مساء اليوم مباراتين مهمتين، حيث يحل النصر ضيفاً على الجزيرة في ملعب صالة فخر أبوظبي، ويحل نادي العين ضيفاً على شباب الأهلي دبي.
وتستكمل المباريات غداً بلقاء القمة الذي يجمع بين الوصل مع الشارقة، ويحتل الشارقة المركز الأول بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات ويأتي الوصل في المركز الثاني برصيد 9، ويليه النصر في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ويتبعه العين في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، ثم شباب الأهلي دبي برصيد 6 نقاط في المركز الخامس، ثم الجزيرة برصيد 4 نقاط في المركز السادس والأخير من 4 خسائر.
وعلى خط آخر، أعلن اتحاد كرة اليد أمس قائمة لاعبي المنتخب الوطني للرجال وضمت القائمة 30 لاعباً، كان من بينهم 10 لاعبين من نادي الشارقة وهم محمد عبد الله وضاحي محمد وفراس محمد وطارق حسن شاهين ومبارك عبد الله وخالد سعيد وأحمد هلال وأحمد عبد الله الضنحاني وبلال مال الله وإبراهيم القرص.
كما ضمت القائمة كلاً من محمد إسماعيل الطاهر ورحمة غالب وأحمد حسين من الوصل، ومحمد سعيد وشهاب غلوم ووليد إبراهيم وعبد الله خميس وراشد سعيد من النصر، ومرزوق البلوشي وعبد الله البلوشي ومحمد يوسف ويوسف بلال ووحيد مراد وعيسى البناي وعبد الرحمن خميس من شباب الأهلي، وأحمد سالم وعبد الله عمر من العين، وعبد الحميد الجنيبي وأحمد حسن من الجزيرة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر 10 لاعبين من الشارقة في قائمة منتخب رجال اليد بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي