الوصل يعود إلى الصدارة مؤقتاً بفوز متأخر على دبا الفجيرة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الوصل يعود إلى الصدارة مؤقتاً بفوز متأخر على دبا الفجيرة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الوصل يعود إلى الصدارة مؤقتاً بفوز متأخر على دبا الفجيرة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

دبي:أيمن بشير

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

عاد الوصل إلى صدارة دوري الخليج العربي مؤقتاً رافعاً رصيده إلى 14 نقطة بعد فوزه على ضيفه دبا الفجيرة 3-2، في المباراة التي جرت، أمس، على ملعب زعبيل ضمن الجولة السادسة من المنافسة والتي بلغ عدد الحضور الجماهير بها 4047 متفرجاً.
بكر دبا الفجيرة بالهدف الأول في الدقيقة 5 عن طريق مدافعه الشهياري وعادل البرازيلي فابيو دي ليما للوصل في الدقيقة ( 45+2 ) وعادل بذلك رقم لاعب الوصل السابق الإيراني فرهاد مجيدي الذي سجل 68 هدفاً كأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الوصل.
سجل حميد عباس الهدف الثاني في الدقيقة 72، ثم البرازيلي كايو الثالث الدقيقة 76، قبل أن يسجل ديالو الهدف الثاني للنواخذة (90+4 ).
دفع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا بتشكيلته الأساسية باستثناء غياب علي سالمين الموقوف بسبب الإنذارات، ليدخل حميد عباس في مكانه بوسط الملعب بجانب عبدالله النقبي والأسترالي أنتوني كاسيريس، ولعب خلفهم رباعي خط الدفاع المكون من سالم العزيزي وقائد الفريق وحيد إسماعيل وعبدالرحمن علي وعبدالله صالح الجنيبي، ومن خلفهم الحارس سلطان المنذري، وقاد خط هجوم الفريق الأصفر كالمعتاد الثلاثي البرازيلي كايو كانيدو وفابيو دي ليما ورنالدو مينديز.
وفي المقابل، اعتمد المدرب البرازيلي باولو كاميلي على تشكيلة للضيوف مكونة من فهد محمد في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع خالد عبدالله، عادل سالم، خليفة الشهياري، ياسر سالم، وفي الوسط لعب ياسين البخيت، ناصرعبدالهادي، أحمد محمد، والبرازيلي سياو، وفي المقدمة الهجومية لعب المغربي أدريس فتوحي والسنغالي الاساني ديالو.
جاءت بداية المباراة عكس المعتاد بسيطرة مطلقة من الضيوف واستطاعوا الوصول ثلاث مرات إلى منطقة جزاء أصحاب الملعب آخرها كان عبر ركنية ذهبت إلى رأس خليفة الشهياري، الذي أسكنها المرمى هدف أول لصالح دبا الفجيرة عند الدقيقة الخامسة، التقدم المبكر أعطى النواخذة الثقة للسيطرة على الكرة وتشكيله الخطورة أكثر.
وبعد مرور ثلث الساعة من الشوط الأول ظهر هجوم الوصل في أخطر فرصه عبر عرضية مينديز إلى كايو لعبها رأسية أخرجها الحارس إلى ركنية، المحاولة أعادت الفريق الأصفر إلى أجواء المباراة مجدداً،، وبالمقابل أعاد الضيوف الضغط على أصحاب الملعب، الذين بدورهم أحسوا بالخطورة واستطاعوا أن يدركوا التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق الهداف فابيو دي ليما في الدقيقة ( 45+2 ).
في بداية الشوط الثاني دخل النواخذة إلى الملعب دون لاعب الوسط ناصر عبدالهادي الذي ترك مكانه لصالح زميله فهد خلفان، وتلقى مدافع الوصل عبدالله صالح إنذاراً هو الثالث له في المنافسة مما يعني غيابه عن صفوف فريقه أمام النصر في «ديربي دبي».
ودفع مدرب الوصل أروابارينا بأول أوراقه التبديلية ودفع بعبدالله كاظم مكان كاسيريس، في الدقيقة 64 تحصل النواخذة على مخالفة بعيدة نفذها ادريس فتوحي عرضية تخطت الجميع إلى داخل المرمى إلا أن راية محمد أحمد يوسف الحكم المساعد أوقفت الهدف بحجة التسلل وسط احتجاج كبير للفريق الدباوي الذي أجرى بعدها تبديلاً بخروج سياو ودخول أحمد إبراهيم قبل أن يسدد حميد عباس كرة أرضية زاحفة هدفاً ثانياً للوصل الدقيقة 72، وبعد 4 دقائق عاد كايو كانيدو ليستقل تمريرة كاظم المتقنة وترجمتها إلى هدف ثالث في الدقيقة 76، ليسحب بعدها أروابارينا قلب الدفاع وحيد إسماعيل الذي يحمل بطاقتين صفراوين في المنافسة خوفاً من غيابه عن مباراة «ديربي دبي» المقبلة وأدخل هزاع سالم الذي ارتكب ركلة جزاء سجل منها الاساني ديالو هدفاً ثانياً للفريق الدباوي انتهت عليه المباراة
من جهة أخرى، قال محمد العامري المدير التنفيذي لنادي الوصل «تفاجأنا بخبر طلب نادي النصر نقل مباراته معنا من ملعبنا إلى استاد راشد، وقد خاطبنا بدورنا لجنة دوري المحترفين رسمياً بعدم استضافة بقية مباريات النصر في الدوري».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الوصل يعود إلى الصدارة مؤقتاً بفوز متأخر على دبا الفجيرة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق اتحاد الكرة يعلن كل مواعيد وملاعب المتبقي من مباريات كأس مصر
التالى رسالة وادع من أحمد فتحي لجماهير الأهلي