«فيكتوري 3» يتطلع للمركز الأول في سباق الزمن بالصين بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

«فيكتوري 3» يتطلع للمركز الأول في سباق الزمن بالصين بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
«فيكتوري 3» يتطلع للمركز الأول في سباق الزمن بالصين بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

يدخل أمراء البحار في زورق «فيكتوري 3» بقيادة الثنائي سالم علي العديدي، وعيسى آل علي أجواء المنافسات ضمن جائزة شيامين- الصين الكبرى للزوارق السريعة - إكس كات - الجولة الثالثة من بطولة العالم 2017، والتي تستضيفها مدينة شيامين حتى يوم بعد غد.
تشهد منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة - إكس كات - هذا العام مشاركة 11 زورقاً تمثل أطقمها العديد من البلدان حول قارات العالم، ويتقدمهم سفراء رياضة الإمارات في الزوارق «فيكتوري 3»، و«أبوظبي 5» بقيادة راشد الطاير وماجد المنصوري، و«الوصل 7» بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي.
ويتطلع الثنائي العديدي وآل علي اليوم لتحقيق أول خطوة ناجحة في منافسات الجولة الثالثة، من خلال سباق أفضل زمن والذي سينطلق في الساعة الحادية عشرة صباحاً تماماً بتوقيت الإمارات، والذي يمهد بالطبع لانطلاقة متميزة في السباق الرئيسي الأول غداً.
ويسعى الثنائي إلى تحقيق المركز الأول ليكونا أول المنطلقين في السباق الرئيسي الأول غداً، وأيضاً الاستمرار في صدارة الترتيب العام لمنافسات سباق أفضل زمن، والذي يحتل فيه المركز الأول والصدارة بعد نهاية الجولتين؛ الأولى في تشينغتشو، والثانية في ويهاي، حيث فاز بالمركز الأول في الأولى، وحل ثانياً في الثانية ويملك حالياً 65 نقطة.
وتعرف الثنائي العديدي وآل علي قائدا زورق «فيكتوري 3» إلى مسار السباق وطبيعة المياه في التجارب الرسمية أمس، وسيخوضان تجارب مماثلة في الفترة الصباحية اليوم للمزيد من الجاهزية قبل الدخول في المراحل الجادة في الفترة المسائية، والتي ستمتد إلى اليومين المقبلين.
وكان زورق الفيكتوري تيم قد حصد 115 نقطة في السباقات الأربعة التي جرت في الجولتين الأولى في تيشينغتشو، والثانية في ويهاي وضعته في المركز الثاني خلف الزورق الأسترالي بلو راو 8، الذي يحتل القمة برصيد 118 أي بفارق 3 نقاط فقط عن زورق فيكتوري، وبإمكان الفريق حصد المزيد من النقاط قبل التحول إلى الجولة الرابعة والحاسمة.
ومن المقرر أن تخوض الزوارق المشاركة في جائزة شيامين -الصين الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم اليوم سباق الزمن حسب نظام التصفيات المعتمد منذ الموسم الماضي، والذي بدأ تطبيقه في الإمارات عبر ثلاث مراحل؛ الأولى تشارك فيها جميع الزوارق ثم يتأهل 7 منها إلى المرحلة الثانية التي يصعد منها 4 زوارق إلى المرحلة الحاسمة والأخيرة.
ويصل إجمالي طول لفة السباق في مياه شيامين 3.02 ميل بحري ستدور حولها الزوارق خلال مراحل المنافسات في جائزة شيامين -الصين الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الثالثة وقبل الختامية من بطولة العالم 2017، والتي تبدأ اليوم من خلال سباق أفضل زمن، بعدما خضعت الزوارق المشاركة أمس للتجارب الرسمية الأولى والتي ستستمر اليوم في الفترة الصباحية.
ويصل اليوم إلى مدينة شيامين الصينية غانم خميس المري عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، من أجل متابعة فعاليات جائزة شيامين -الصين الكبرى للزوارق السريعة - إكس كات - الجولة الثالثة من بطولة العالم 2017 من الوقوف على المشاركة ومساندة المتسابقين والجهازين الفني والإداري.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «فيكتوري 3» يتطلع للمركز الأول في سباق الزمن بالصين بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي