الاتفاق يعود إلى الانتصارات من بوابة الفيحاء بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الاتفاق يعود إلى الانتصارات من بوابة الفيحاء بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الاتفاق يعود إلى الانتصارات من بوابة الفيحاء بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الرياض: عيسى الحكمي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وضع الاتفاق حداً لنزيف النقاط في دوري المحترفين السعودي، حين عاد بانتصار مهم على مضيفه الفيحاء، بهدفين لهدف، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويقفز للمركز العاشر، في حين بقي الفيحاء على 6 نقاط، وتراجع للمركز الثاني عشر، وتلقى خسارته الرابعة في 8 مباريات.
حضرت الأهداف في الدقائق السبع من الشوط الثاني، عندما تقدم الاتفاق عن طريق ماجد الخيبري (65)، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بعد خمس دقائق، بواسطة عبدالله السالم، قبل أن يعود بعد دقيقتين الإسباني كاليخون، ويهدي الاتفاق النقاط الثلاث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وعلى ملعب الجوهرة المشعة بجدة، حسم التعادل الأبيض موقعة الاتحاد والقادسية، ليبقى الفريقان في المركزين السابع والثامن بتسع نقاط، لكن جماهير الاتحاد خرجت بعد صافرة النهاية غاضبة على "النمور"، احتجاجاً على الأداء المتواضع.
وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي، التي يفشل الاتحاد خلالها في تحقيق الفوز (تعادلان وخسارة)، فاكتفى بنقطة واحدة عزّز بها موقعه في المركز السابع، بفارق الأهداف أمام ضيفه القادسية.
وتختتم اليوم الجمعة، مباريات الجولة، بلقاء الشباب الحادي عشر، والفتح السادس في الرياض، والتعاون التاسع، بأحد الثالث عشر في بريدة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الاتفاق يعود إلى الانتصارات من بوابة الفيحاء بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق الأهلي يعلن عقوبة كاف بشأن الشحات وموقفه من السوبر الإفريقي
التالى الشناوي: فايلر تغير في أيامه الأخيرة.. وكنا نحب موسيماني قبل قدومه لـ الأهلي