الرياضة الان | الإمارات تشارك في انتخابات «الآسيوي للصحافة الرياضية» | الخليج الآن

الرياضة الان | الإمارات تشارك في انتخابات «الآسيوي للصحافة الرياضية» | الخليج الآن
الرياضة الان | الإمارات تشارك في انتخابات «الآسيوي للصحافة الرياضية» | الخليج الآن

يغادر اليوم الزميل عمران محمد عضو المكتب التنفيذي لجمعية الإعلام الرياضي ممثلاً عن الإمارات لحضور انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي ستقام غداً الجمعة في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.
وتواصل الجمعية الدعم الخليجي والعربي والآسيوي للزميل الإعلامي الكويتي سطام السهلي المرشح لمنصب الرئاسة في مواجهة الكوري الجنوبي هودينج، والباكستاني أمجد عزيز.
وتشهد الأمتار الأخيرة من السباق الانتخابي اتصالات واجتماعات مكثفة من كافة المرشحين لحشد أكبر عدد من الأصوات، وسط مؤشرات تفيد بقوة المنافسة الانتخابية على كافة المناصب، وتحديداً الرئاسة التي قد ينحصر فيها الصراع بين الثلاثة المذكورين.
وحرصت الجمعية على إعلان تأييدها للمرشح الكويتي السهلي، لتحقيق أهداف الاتحاد لما فيه صالح الإعلام الرياضي في القارة الآسيوية.
وعمل مرشح الرئاسة سطام السهلي على التواصل مع أغلب اللجان الإعلامية في الاتحادات الآسيوية في الفترة الماضية، لشرح رؤيته وأفكاره من أجل النهوض بالاتحاد القاري وتفعيل دوره في الحقل الإعلامي، باعتباره الجهة الأولى والرئيسية المنوط بها قيادة المنظومة الإعلامية الآسيوية والارتقاء بها، إلى جانب تنمية المهارات الإعلامية لدى شباب القارة، والقيام بدور حلقة الوصل بين كافة الجهات الإعلامية داخل القارة الصفراء، وبالأخص في المجال الرياضي.
وقال عبدالله إبراهيم رئيس الجمعية: نأمل أن تتكلل نجاحات الصحافة العربية وتتوحد الجهود من أجل الحفاظ على بقاء مقر الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، واستمرار الرئاسة بيد أبناء الخليج، ومن هذا المنطلق حرصنا في الإمارات على دعم ممثل الكويت لتطوير العمل في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في الفترة المقبلة، أسوة ببقية المنظمات الرياضية في القارة، وأتمنى أن يكون الفوز لممثلينا العرب في هذا المحفل القاري الكبير.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | الإمارات تشارك في انتخابات «الآسيوي للصحافة الرياضية» | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | رونالدو: أفرح بالجوائز الفردية لكنني لست مهووساً بها بتاريخ الثلاثاء 1 يناير 2019