تصفيات إفريقيا - فوز صعب للكاميرون على مالاوي.. وأنجولا تضرب موريتانيا برباعية

تصفيات إفريقيا - فوز صعب للكاميرون على مالاوي.. وأنجولا تضرب موريتانيا برباعية
تصفيات إفريقيا - فوز صعب للكاميرون على مالاوي.. وأنجولا تضرب موريتانيا برباعية

انطلقت مباريات الجولة الثالثة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية لعام 2019 في الكاميرون.

وهزمت الكاميرون ضيفتها مالاوي بهدف إيريك تشوبو-موتينج لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة 62 ليحقق مدربها كلارنس سيدورف نجم هولندا السابق أول فوز مع منتخب الأسود.

وكانت أول مباراة لسيدورف، نجم ميلان وأياكس السابق، كمدرب للكاميرون في سبتمبر وتعادل مع مضيفه فريق جزر القمر بنتيجة 1-1 في تصفيات كأس إفريقيا 2019.

وتشارك الكاميرون بشكل اعتباري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 لكي تستعد للبطولة التي تستضيفها في الصيف المقبل وتخوض مواجهات ذات طابع تنافسي نظرا لأن المباريات تحتسب بصفة رسمية في التصفيات بالنسبة للفرق التي تواجه فريق الأسود.

وخسرت مالاوي للمرة الثانية في التصفيات بعدما سقطت في سبتمبر الماضي أمام مضيفتها المغرب بنتيجة 3-صفر وكان انتصارها الوحيد في التصفيات على حساب جزر القمر في يونيو 2017.

وتضم المجموعة الثانية لتصفيات كأس إفريقيا 2019 منتخبات الكاميرون والمغرب ومالاوي وجزر القمر ويصعد منها إلى النهائيات أفضل فريق في الترتيب بعيدا عن الكاميرون.

وتحل الكاميرون ضيفة على مالاوي يوم الثلاثاء في الجولة 4 من التصفيات.

في المجموعة الثالثة حقق منتخب الجابون الفوز على جنوب السودان بثلاثية دون رد بأهداف دينيس بوانجا وأرون أبيندانجوي وحسن مارتن بالخطأ في مرماه.

وهو الفوز الأول للجابون في التصفيات ليرفع رصيده إلى النقطة 4 في المركز الثالث خلف مالي وبوروندي.

أما المجموعة التاسعة حقق بها منتخب أنجولا الفوز على موريتانيا برباعية مقابل هدف ليصعد إلى الصدارة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع موريتانيا.

وتقام مباريات الجولة الرابعة في التصفيات يومي 16 و17 من شهر أكتوبر الجاري.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تصفيات إفريقيا - فوز صعب للكاميرون على مالاوي.. وأنجولا تضرب موريتانيا برباعية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فى الجول ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فى الجول مع اطيب التحيات.

التالى المريخ السوداني يفرض التعادل السلبي على مولودية الجزائر في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية