رياضة | لوف ينتقص من قيمة بالاك ويرفض انتقاداته بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018

رياضة | لوف ينتقص من قيمة بالاك ويرفض انتقاداته بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018
رياضة | لوف ينتقص من قيمة بالاك ويرفض انتقاداته بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018

ينفرد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بالرقم القياسي، من حيث عدد المباريات التي تولى فيها قيادة المنتخب الألماني، عندما يحل المنتخب الألماني ضيفا على المنتخب الهولندي يوم السبت.

ورفض لوف الانتقادات التي وجهها له مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني الأسبق، خلال هذا الأسبوع.

وقال لوف في مؤتمر صحفي عقد يوم الجمعة في أمستردام : يمكن للناس أن تقول ما تريد، هذا الأسبوع لا يهمني على الاطلاق، رأيت بعض العناوين الرئيسية في مكان ما ولكنني لم أقرأ كل شيء، لأن هذا لا يهمني. لدي أفكار أخرى في رأسي هذا الأسبوع.

وكان بالاك قال لـ"دويتشه فيله" إنه تفاجأ وأشخاص كثيرون بالإبقاء على لوف في منصبه عقب الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا.

ولكن بينما كان بالاك يتمنى تولي مدرب جديد المنصب، قام الاتحاد الألماني، بدلا من ذلك، بدعم المدرب الفائز بكأس العالم 2014 لإعادة تنشيط الفريق في بطولة دوري أمم أوروبا الجديدة.

وجعل لدى لوف الفرصة لمعادلة الرقم القياسي للمدرب سيب هيربيرغر، من حيث عدد المباريات التي تولى فيها قيادة المنتخب، والبالغ عددها 167 مباراة، بل وسينفرد لوف بالرقم القياسي عندما يقود المنتخب الألماني أمام هولندا، حيث سيكون وقتها قاد المنتخب في 168 مباراة.

المباراة على المحك أكثر من كونها احتفال، خاصة وأن المنتخبين الألماني والهولندي يتأخران عن المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى بالمستوى الأول، ويملك المنتخب الألماني نقطة واحدة من التعادل سلبيا مع المنتخب الفرنسي، بينما يظل المنتخب الهولندي بلا نقاط بعدما خسر أمام المنتخب الفرنسي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رياضة | لوف ينتقص من قيمة بالاك ويرفض انتقاداته بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

السابق ليكيب: مباراة باريس وريد ستار تحت التحقيق بسبب شبهة التلاعب
التالى كلوب: صلاح ليس سعيدا بمستواه الحالي.. دوري يبدأ الآن