الرياضة الان | محمد المري مديراً فنياً لفريق «فيكتوري - إكس كات» | الخليج الآن

الرياضة الان | محمد المري مديراً فنياً لفريق «فيكتوري - إكس كات» | الخليج الآن
الرياضة الان | محمد المري مديراً فنياً لفريق «فيكتوري - إكس كات» | الخليج الآن

قرر مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إسناد مهمة المدير الفني لفريق المؤسسة المشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة - إكس كات إلى المتسابق العالمي المعتزل ونجم الفريق السابق محمد سيف المري ليشرف على المهام الفنية والإدارية للفريق.
ويتأهب زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي لخوض غمار منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة - إكس كات، التي ستقام من أربع جولات تبدأ في الصين منتصف الشهر الجاري عبر ثلاث محطات.
ويعتبر محمد سيف المري أحد النجوم الكبار الذين قدموا الكثير مع الفيكتوري تيم وتوج مسيرته بتسجيل رقم قياسي في عدد المشاركة في السباقات الرئيسية بعدد وصل إلى 97 سباقاً، وكذلك بإحراز لقب بطولة العالم للزوارق السريعة (الفئة الأولى) 4 مرات مع زوارق فيكتوري الأولى عام 2000 مع البطل سعيد الطاير والثانية عام 2008 مع البطل نادر بن هندي وعامي 2012 و2013 مع البطل عارف الزفين فيما حقق لقب بطولة العالم للزوارق السريعة - إكس كات - مرتين عامي 2012 و2013 على متن زورق فزاع 3 برفقة البطل عارف الزفين.
وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مؤسسة الفيكتوري تيم، إن وجود شخص بحجم مكانة محمد المري في منصب المدير الفني يعد مكسباً لدوره الفاعل خلال المشاركات ، إضافة إلى أنه يمثل القدوة لجيل المتسابقين الحالي ، حيث تدرب الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي قائدي زورق فيكتوري 3 المشارك في بطولة العالم 2017 تحت إشرافه .
وأضاف :المري يملك الخبرات الإدارية الكافية فقد شارك كمتسابق متميز تعوّد الصعود على منصات التتويج كما أشرف على تأهيل المتسابقين ، فضلاً عن عمله كإداري وخبير بكورس السباقات في المؤسسة العالمية للزوارق السريعة التي أشرفت في وقت مضى على البطولة العالمية.
وبدوره عبر محمد سيف المري المدير الفني الجديد لفريق فيكتوري - إكس كات عن سعادته الغامرة بقرار مجلس إدارة الفيكتوري ، مشيراً إلى أنه ورغم ابتعاده عن السباقات، إلا أنه جاهز لتلبية نداء المؤسسة التي عاش فيها أجمل اللحظات وحقق معها الإنجازات .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | محمد المري مديراً فنياً لفريق «فيكتوري - إكس كات» | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | سلمان آل خليفة يعلن تلقيه دعم 40 اتحادا في الانتخابات بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018