الرياضة الان | استقبال بالورود لنجوم الإمارات أبطال كأس آسيا للدراجات | الخليج الآن

الرياضة الان | استقبال بالورود لنجوم الإمارات أبطال كأس آسيا للدراجات | الخليج الآن
الرياضة الان | استقبال بالورود لنجوم الإمارات أبطال كأس آسيا للدراجات | الخليج الآن
عادت إلى البلاد أمس بعثة منتخب الإمارات للدراجات للكبار برئاسة عبد الكريم الزرعوني عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية باتحاد الدراجات بعد المشاركة الناجحة في منافسات كأس آسيا للمضمار، التي أقيمت في تايلاند في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري والتي تألق فيها منتخب الإمارات بشكل لافت ونجح في الفوز بميداليتين ذهبيتين لأول مرة في تاريخ دراجات الإمارات وأيضاً الفوز بميداليتين برونزيتين محققاً بذلك إنجازاً مشرفاً لم يتحقق من قبل أكد على تطور مستوى دراجة الإمارات وأنها تسير في طريقها الصحيح وأكد أيضاً على قدرتها على المنافسة وتحقيق أفضل النتائج في مختلف البطولات كما أكدت النتائج التي حققها نجومنا مكانة دراجات الإمارات البارزة في البطولات الآسيوية.
وكان في استقبال البعثة في مطار دبي الدولي أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي وعبد الناصر عمران الشامسي أمين عام الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد وأحمد العبدولي مدير إدارة المنشآت الشبابية والرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبد الله حسن الخبير الفني في إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة وحارب العلي مدير العلاقات العامة باتحاد الدراجات وعدد من المحبين لرياضة الدراجات.
جاء الاستقبال رائعاً احتفالاً بما حققه نجوم الدراجات من إنجاز مشرف حيت قام المستقبلون بتقديم باقات الورود لرئيس وأعضاء البعثة ونجوم المنتخب والإشادة بما حققوه من إنجاز مشرف، كما قدموا لهم التهنئة والشكر على إنجازهم المشرف الذي تحقق بفضل جهودهم وحبهم للوطن وإصرارهم على أن تكون دراجات الإمارات دوماً في المقدمة.
ووجه أسامة الشعفار رئيس الاتحاد كلمة شكر للاعبين والجهاز الفني والإداري وأثنى على جهود اللاعبين بقيادة نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا الذي نجح في مهمته كقائد مميز للاعبين حيث نجح بفضل خبرته في دعم جهود اللاعبين وتحفيزهم ما ساهم في تحقيق النتائج التي رفعت راية الإمارات خفاقة مشيراً إلى أن ما تحقق يؤكد على أن المسيرة المقبلة ستكون أفضل لاسيما مع العمل الاحترافي للنجم يوسف ميرزا لتطوير أداء اللاعبين.

وأعرب الشعفار عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها رئيس البعثة عبد الكريم الزرعوني ومدير المنتخبات علي سعيد الوالي والمدرب شريف عبد الله والإداري معاذ المنصوري والفني أحمد معيوف والأخصائي جون ونجوم الفريق بقيادة النجم يوسف ميرزا وأحمد يوسف المنصوري ومحمد يوسف المنصوري ومحمد حسن المروي وماجد البلوشي، متمنياً للجميع التوفيق وتحقيق نتائج أفضل في البطولات المقبلة.
وأعرب عبد الكريم الزرعوني رئيس البعثة عن شكره وامتنانه للاستقبال المميز والحفاوة البالغة من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأشار إلى أن ما حققه نجوم الإمارات في كأس آسيا للمضمار يدعو للفخر والاعتزاز بأبناء الإمارات الذين بذلوا جهوداً مضاعفة من أجل رفع راية الإمارات خفاقة وكتابة تاريخ جديد لمسيرة الدراجات.
وأشاد الزرعوني بالتعاون الإيجابي بين إدارة البعثة واللاعبين والجهاز الفني والعمل الجماعي الذي أثمر عن تحقيق إنجازات رائعة ومشرفة.


فخر واعتزاز


أعرب عبد الناصر عمران الشامسي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عن فخره واعتزازه بالإنجاز المشرف الذي حققه نجوم الإمارات وفوز قائد الفريق يوسف ميرزا والنجم المتألق أحمد المنصوري بأول ميداليتين ذهبيتين على المستوى القاري، وقال إنه إنجاز رائع يتحقق للمرة الأولى منذ إشهار الاتحاد، ويضاف إلى الإنجازات العديدة التي حققتها دراجات الإمارات في السنوات الأخيرة، التي تؤكد أن العمل يسير بمنهجية طموحة وخطط وبرامج مدروسة وقال: نهدف إلى تحقيق أفضل النتائج وصولاً لتحقيق حلمنا في الفوز بميدالية على المستوى الأولمبي، وتمنياتي لنجومنا بالتوفيق بالنجاح.
وأكد نايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد، أن النتائج التي حققها نجوم الإمارات في كأس آسيا تستحق الإشادة، وأعرب عن تقديره لمنتخب الكبار ومستواه المتطور بفضل عمله بأسلوب احترافي بقيادة النجم المتألق يوسف ميرزا.


ميرزا يشكر رئيس الاتحاد


قدم نجم الإمارات يوسف ميرزا، الشكر لرئيس الاتحاد على الكلمات الطيبة النابعة من القلب، التي تعبر عن الترابط الذي يجمع بين أسرة دراجات الإمارات برئاسة أسامة الشعفار، الذي نجح في وضع خريطة جديدة لمسيرة اللعبة هدفها الوصول إلى العالمية.
وقال: النتائج التي تحققت هي حلم انتظرناه كثيراً لتحقيقه، ونحمد الله على توفيقه وبالتأكيد أن الطموح في تحقيقه تطلب منا ومن مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات الكثير من الجهد، والعمل المنظم ونأمل في مواصلة مسيرتنا الناجحة حتى يكون القادم أفضل.
بطولة قوية
أكد علي سعيد الوالي مستشار الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية، والأب الروحي للاعبين، أن البطولة جاءت قوية وشارك فيها 14 منتخباً من أفضل منتخبات القارة الآسيوية وقال: لكن نجومنا كانوا على قدر الثقة ونجحوا في المنافسة بقوة وتحقيق أول ميداليتين ذهبيتين على المستوى القاري، إضافة إلى مستواهم المتميز الذي يعتبر نتاج عمل 5 سنوات.
وأشاد الوالي بالانضباط الذي يتميز به منتخب الكبار، وقدم التهنئة لمجلس الإدارة وللاعبين، متمنياً أن تتواصل الإنجازات في البطولات العربية والخليجية والقارية المقبلة.

إنجازات مشرفة


نقل أحمد العبدولي مدير إدارة المنشآت الشبابية والرياضية بالهيئة تحيات وتقدير الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والأمين العام إبراهيم عبدالملك، وهنأ مجلس إدارة اتحاد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار بالإنجاز المشرف،الذي يعتبر امتداداً للإنجازات المتعددة في السنوات الأخيرة.
من جانبه، أعرب عبد الله حسن الخبير الفني بإدارة الشؤون الرياضية بالهيئة، عن إعجابه بالتطور الواضح لمنتخب الدراجات، وأثنى على نتائجه المشرفة وآخرها ما تحقق في كأس آسيا للمضمار، والتي أثبتت على قدرة نجومنا على المنافسة في أكبر البطولات.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | استقبال بالورود لنجوم الإمارات أبطال كأس آسيا للدراجات | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى رياضة | سلمان آل خليفة يعلن تلقيه دعم 40 اتحادا في الانتخابات بتاريخ الخميس 1 نوفمبر 2018