الارشيف / الخليج الآن / أخبار اليمن

تعرف على أسباب إلغاء الإنتقالي إقامة فعالية14 أكتوبر في عدن

قال الصحفي الشهير فتحي بن لزرق ان مصادر  داخل المجلس الانتقالي اكدت  ان سبب الغاء قيادة المجلس للدعوة الموجهة لفعالية 14 اكتوبر هو رفع الدائرة الجماهيرية تقريرا تم استعراضه في اجتماع المجلس يوم الخميس.

 

وحسب منشور للصحفي فتحي بن لزرق في مواقع التواصل الإجتماعي ان التقرير اكد ان الحراك الجنوبي الذي دعا الى إقامة فعالية جماهيرية بساحة العروض سيتمكن هذه المرة من تحقيق حشد جماهيري كبير في حين ان الدعوة المتأخرة من المجلس الانتقالي لإحياء الفعالية قد لاتتمكن من ايجاد حشد جماهيري مماثل لحشود الحراك بساحة العروض.

 

واضاف بن لزرق حسب مصدره ان  المجلس استعرض في اجتماعه صورا للحشود التي استقبلت قبل يومين نائب مدير امن عدن علي الذيب الكازمي واوصت الدائرة الجماهيرية في المجلس بأن اقامة الفعالية في ظل حشد جماهيري ضئيل امر سيضر المجلس وسيمنح الاطراف الاخرى فرصة الظهور بتمثيل شعبي اكبر.

 

واوضح انه مع انتهاء جلسة المجلس صباح الخميس تم ارجاء اتخاذ القرار الى المساء حيث تم اتخاذ قرار الغاء الفعالية. 

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تعرف على أسباب إلغاء الإنتقالي إقامة فعالية14 أكتوبر في عدن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.