قرارات مرتقبة للرئيس هادي تحدد مصير اليمن خلال الساعات القادمة

قرارات مرتقبة للرئيس هادي تحدد مصير اليمن خلال الساعات القادمة
قرارات مرتقبة للرئيس هادي تحدد مصير اليمن خلال الساعات القادمة

قالت مصادر صحفية إن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رفض مقابلة المبعوث الدولي إلى اليمن (مارتن غريفيت) احتجاجا على عدم إلزام الحوثيين بالحضور لمشاورات السلام والعراقيل التي يضعها المجتمع الدولي تجاه الحسم العسكري في اليمن في ظل تعنت المليشيات الحوثية أمام الحلول السلمية . ولفتت المصادر إلى أن الرئيس هادي يستعد لخطوات مصيرية خصوصا بعد محاولات التمرد والانقلاب التي ينفذها ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في عدن والمحافظات الجنوبية. وذكرت أن أعضاء البرلمان يتوافدون إلى العاصمة السعودية الرياض لعقد جلسة مصيرية .
 
وكشفت المصادر أن "الرياض" أبلغت قادة الانتقالي بعدم إحداث أي خطوات تصعيدية.. لافتة إلى أن أبو ظبي التزمت بذلك كونها الداعمة لتحركات الانتقالي وبيدها ريموت تحريكه وإيقافه.

وكان علي محسن الأحمر نائب الرئيس عقد أمس اجتماعا مع قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية بحضور رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر لتدارس الوضع الراهن في البلاد .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قرارات مرتقبة للرئيس هادي تحدد مصير اليمن خلال الساعات القادمة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

التالى اليمن الآن | اليمن.. تحرير مواقع استراتيجية في البيضاء بتاريخ السبت 1 ديسمبر 2018