الامارات الان | إعفاء أصحاب بلاغات الهروب من الغرامات كافة بتاريخ السبت 28 يوليو 2018

الامارات الان | إعفاء أصحاب بلاغات الهروب من الغرامات كافة بتاريخ السبت 28 يوليو 2018
الامارات الان | إعفاء أصحاب بلاغات الهروب من الغرامات كافة بتاريخ السبت 28 يوليو 2018

دبي:سومية سعد

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أكد العميد سعيد راشد راكان الراشدي، المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، إعفاء أصحاب بلاغات الهروب من كافة الغرامات المترتبة علي ذلك، والسماح لهم بتعديل أوضاعهم أو المغادرة طواعية من الدولة، خلال فترة مهلة المخالفين التي تبدأ اعتباراً من أول أغسطس المقبل، وتنتهي في 31 أكتوبر.
وقال إن بلاغ الهروب الذي تم تسجيله على العامل يعتبر لاغياً، وكذلك الإعفاء من جميع الغرامات في حالة وجود مخالفات مترتبة على ذلك، في حالة تقدمه خلال المهلة، وكذلك مغادرة الدولة دون ختم حرمان للزيارة أو الإقامة المستقبلية (العودة بعد المغادرة)، كما يمكنه تعديل وضعه داخل الدولة دون إلزامه بالمغادرة برسم رمزي يبلغ 500 درهم، والاستفادة من فرص العمل من خلال التسجيل في سوق العمل.
وحذر الراشدي أصحاب بلاغات الهروب من تفويت الفرصة، خاصة أنهم سيتعرضون للتبعات القانونية والمساءلة القضائية المترتبة على ذلك، وهو بلاغ هروب العامل من منشأته السابقة وضبطه في حالة العمل في منشأة أخرى.
وأشار إلى أنه سيتم استقبال أصحاب بلاغات الهروب الراغبين في تعديل أوضاعهم في 9 مراكز منتشرة على مستوى الدولة، منها مركز الشهامة في أبوظبي، ومركز العوير في دبي، ومركزان في العين والمنطقة الغربية، كما تم تجهيز أماكن خاصة بجوار مباني الإدارات العامة للجنسية والإقامة، ومراكز سعادة المتعاملين في الإمارات الأخرى.
وذكر المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أن أصحاب بلاغات الهروب ممن لديهم فرصة عمل، بإمكانهم تعديل أوضاعهم والحصول على تصريح عمل فور تقديمهم للأوراق المطلوبة، وجهة العمل التي تكفلهم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | إعفاء أصحاب بلاغات الهروب من الغرامات كافة بتاريخ السبت 28 يوليو 2018 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | «الأرصاد»: طقس الأسبوع غائم جزئياً ومغبر أحياناً بتاريخ الأحد 1 مارس 2020