الامارات الان | الإمارات رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

الامارات الان | الإمارات رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017
الامارات الان | الإمارات رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017

أعلن الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، وهو إحدى المنظمات التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، عن انتخاب دولة الإمارات، رئيساً للاتحاد، خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد في القاهرة.
واختارت الجمعية، الدكتور علي محمد الخوري، لرئاسة الاتحاد بالأغلبية المطلقة للأصوات، بناء على ثقة الأعضاء بالدور المحوري الذي تقوم به الإمارات، وسعيها في النهوض بواقع التجارة الإلكترونية في العالم العربي، فضلاً عن مشاريعها الرائدة وموقعها المتقدم عربياً في التجارة الإلكترونية.
وقال السفير محمد الربيع، الأمين العام للمجلس، إن انتخاب دولة الإمارات ممثلة بالدكتور الخوري، لرئاسة الاتحاد، جاء بإيمان تام من أعضاء الجمعية، بدور الإمارات الرائد والمتميز في التجارة الإلكترونية وموقعها المتقدم إقليمياً وعالمياً.
وأكد الدكتور الخوري، أن المجلس أمامه تحديات كبيرة ومسؤوليات جمة، للعمل على خدمة المواطن العربي في عالمنا العربي وسيضع الاتحاد أولوياته تجاه تقليص الفجوة الكبيرة في التجارة العربية البينية، ودعم خدمات البنية التحتية والتكامل الإلكتروني بين المصدرين والمستوردين والحكومات العربية وتهيئة بيئة موثوقة للتجارة الإلكترونية في منطقتنا العربية.
وهنأ الدكتور أحمد عبدالفتاح، الأمين العام للاتحاد، الدكتور الخوري على انتخابه، وأشار إلى أنه يتطلع إلى العمل معه في منصبه الجديد، والإسهام في دعم الاقتصادات العربية وتطويرها، بالأنشطة التنسيقية مع الحكومات والقطاع الخاص. مشيداً بتجربة الإمارات وحضورها العربي في التجارة الإلكترونية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | الإمارات رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بتاريخ الأحد 29 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.