الامارات الان | «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة أول نوفمبر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

الامارات الان | «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة أول نوفمبر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
الامارات الان | «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة أول نوفمبر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

دبي: «الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تطلق مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات خطين جديدين للحافلات العامة في الأول من نوفمبر/‏تشرين الثاني، وهما الخط (102) والخط (106) بهدف إسعاد رواد النقل الجماعي من عشّاق وزوار القرية العالمية في دبي، وتلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمة، خاصة الحافلات العامة، التي تعتبر أحد أعمدة منظومة المواصلات العامة في إمارة دبي، إضافة إلى المترو والترام ووسائل النقل البحري.
وقال محمد أبو بكر الهاشمي، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، إن إطلاق خطين جديدين وهما الخط (102) والخط (106) في الأول من نوفمبر لخدمة زوار القرية العالمية إنما يمثل استجابة سريعة لاحتياجات مستخدمي شبكة النقل الجماعي، وانسجاماً مع التطورات السريعة، التي تشهدها الدولة عموماً، وإمارة دبي على وجه الخصوص في جميع الميادين، وعلى كافة الصعد.
وأوضح الهاشمي: حول الخطوط التي تخدم القرية العالمية لهذا العام حيث تمت إعادة تشغيل خطوط القرية العالمية والمتمثلة في الخطين (103) والخط (104) حيث «ينطلق الخط (103)، من محطة مترو الاتحاد إلى القرية العالمية مروراً بشارع الرباط، فيما ينطلق الخط الثاني (104)، من محطة الغبيبة إلى القرية العالمية مروراً بمحطة مترو الجافلية. وهذا العام، ونظراً للطلب المتزايد على خدمة الحافلات سيتم إطلاق خطين جديدين هما الخط (102) الذي سينطلق من محطة مترو الراشدية ويتجه مباشرة للقرية العالمية والخط (106) الذي سينطلق من محطة مول الإمارات إلى القرية العالمية.
وجدد حرص هيئة الطرق والمواصلات على توسيع وتطوير شبكة المواصلات العامة بما يتناسب والتوسع العمراني والنمو السكاني في إمارة دبي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة أول نوفمبر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.