الامارات الان | 102 مخالفة لعدد من المنشآت خلال ستة أشهر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

الامارات الان | 102 مخالفة لعدد من المنشآت خلال ستة أشهر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017
الامارات الان | 102 مخالفة لعدد من المنشآت خلال ستة أشهر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017

دبي:يمامة بدوان

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

كشفت وزارة التغير المناخي والبيئة عن تحرير 102 مخالفة خلال النصف الأول من العام الجاري لعدد من المنشآت في الدولة، وذلك ضمن الحملات المشتركة مع السلطات البيئية المحلية، حيث تم تنفيذ 2018 زيارة خلال الفترة ذاتها.
وأوضح المهندس سيف الشرع، الوكيل المساعد للتدقيق الخارجي في وزارة التغير المناخي والبيئة، أن قطاع التدقيق الخارجي واصل عمليات الرقابة والتفتيش على المنشآت والأنشطة الاقتصادية ذات الصلة بعمل الوزارة، للتأكد من التزامها بالقوانين والنظم المعمول بها، ومتابعة الشكاوى والبلاغات التي ترد الوزارة، بالإضافة إلى إجراء المعاينات على أماكن المنشآت الجديدة، للتأكد من تلبيتها للشروط والمتطلبات الموضوعة قبل الترخيص بها.
وقال إن محال بيع الأسماك وأدوات الصيد وموانئ الصيادين حصدت العدد الأكبر في المخالفات، بواقع 42 مخالفة، عقب تلقي الوزارة 5 بلاغات، الأمر الذي دفعها لتنفيذ 646 زيارة تفتيشية، فيما تم تحرير 40 مخالفة بحق محال بيع واستيراد المواد الزراعية والمشاتل، عقب تلقي 12 بلاغاً وتنفيذ 379 زيارة تفتيشية.
وأضاف الشرع أن أنشطة الرقابة والتفتيش شملت أيضاً الكسارات والمقالع ومصانع الأسمنت، حيث تم تنظيم 586 زيارة لهذه المواقع، واستلام 40 بلاغاً، وتم تحرير 10 مخالفات تجاهها، فيما تم تحرير 10 مخالفات أخرى للمنشآت البيطرية وأسواق بيع الحيوانات والطيور، فضلاً عن 61 بلاغاً بعد تنفيذ 407 زيارات تفتيشية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | 102 مخالفة لعدد من المنشآت خلال ستة أشهر بتاريخ السبت 28 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.