الامارات الان | «كهرباء دبي» تشجع استخدام القنوات الذكية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | «كهرباء دبي» تشجع استخدام القنوات الذكية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | «كهرباء دبي» تشجع استخدام القنوات الذكية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

شاركت هيئة كهرباء ومياه دبي في مبادرة «يوم بلا مراكز خدمة» وذلك بهدف تشجيع المتعاملين على استخدام القنوات الذكية للحصول على الخدمات وإجراء المعاملات الحكومية.
وأوقفت الهيئة جميع المعاملات المقدمة بشكل تقليدي في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة يوم الخميس 26 أكتوبر 2017، وتوجيه المتعاملين ومساعدتهم على إتمام المعاملات عبر قنوات الهيئة الذكية والإلكترونية.
واستقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عبدالرحمن صالح آل صالح، مدير عام دائرة المالية في دبي، وسلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وأحمد عبدالكريم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام في بلدية دبي، ووفداً من القيادة العامة لشرطة دبي.
وأشاد الطاير بالمبادرة التي أطلقتها دائرة المالية في دبي لإيقاف المعاملات، التي تتطلب إجراءات دفع في مراكز خدمة المتعاملين الحكومية لمدة يوم واحد.
وقال الطاير: «نعمل في الهيئة في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بأن الحكومة الذكية تذهب للناس ، ولا تنتظر أن يأتوا إليها، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بأن تكون بيئة العمل الحكومية خالية من الورق بالكامل بحلول عام 2021».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «كهرباء دبي» تشجع استخدام القنوات الذكية بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.