الامارات الان | سعود بن صقر: القيادة تشجع على الزواج دعماً للاستقرار الأسري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | سعود بن صقر: القيادة تشجع على الزواج دعماً للاستقرار الأسري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | سعود بن صقر: القيادة تشجع على الزواج دعماً للاستقرار الأسري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، العرس الجماعي الذي نظمته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بالتعاون مع رجل الأعمال فهد الشيراوي، بمشاركة 93 عريساً، وذلك بقاعة رأس الخيمة للاحتفالات، ضمن مبادراتها الاجتماعية في عام الخير.
حضر الاحتفال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك، رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، والشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي، نائب مدير عام شركة إسمنت الاتحاد برأس الخيمة، والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، ومديري الدوائر، وأهالي العرسان، حيث قدمت فرق الفنون الشعبية أهازيجها ابتهاجاً بهذه المناسبة.
وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد؛ حكام الإمارات في دعم الأعراس الجماعية، وتشجيع الشباب من أبناء الوطن على الزواج، لدعم استقرار الأسرة، وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة للجميع.
وأثنى سموه على مبادرة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بإقامة العرس الجماعي الذي يساهم في التخفيف من أعباء ونفقات الزواج على العرسان، ومشاركة رجال الأعمال بدعم مثل هذه المناسبات.
وصافح صاحب السمو حاكم رأس الخيمة فور وصوله إلى قاعة رأس الخيمة للاحتفالات، العرسان، والتقط معهم الصور التذكارية.
من جانبه أعرب خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، عن شكره لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر، على رعايته الكريمة لهذا العرس الجماعي، ومشاركة سموه العرسان أفراحهم، كما توجه بالشكر لرجل الأعمال فهد الشيراوي، والجهات الداعمة للعرس الجماعي، ومساهمتهم في إنجاح هذه المناسبة السعيدة، التي تعود على العرسان بالخير والمنفعة. وعبر العرسان عن فرحتهم، ووجهوا جزيل شكرهم لراعي الحفل؛ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولجميع من أسهموا ودعموا هذا العرس الجماعي، الذي يعكس صورة لروح التآلف والتراحم والتكافل في دولتنا الحبيبة. (وام)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | سعود بن صقر: القيادة تشجع على الزواج دعماً للاستقرار الأسري بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.