الامارات الان | «دبي للقرآن» تكرّم الفائزين في برنامج الحافظ المواطن بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | «دبي للقرآن» تكرّم الفائزين في برنامج الحافظ المواطن بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | «دبي للقرآن» تكرّم الفائزين في برنامج الحافظ المواطن بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

دبي:«الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

نظمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، حفل ختام برنامج الحافظ المواطن، في دورته الرابعة عشرة، وذلك بمقرها بمنطقة الممزر في دبي، حيث جرى تكريم الفائزين من الحفظة والحافظات من أبناء دولة الإمارات، بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي، للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة.
وفي كلمته بهذه المناسبة ذكر بوملحة، أن الجائزة وهي تحتفل بالدورة 14 لبرنامج الحافظ المواطن، تؤكد استمرار اهتمامها ورعايتها للحفظة والحافظات من أبناء دولة الإمارات. وقال إن هذا القرآن هو كلام الله العزيز، نزل به الروح الأمين لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.
كما قدم شكره وامتنانه لراعي الجائزة ومؤسسها، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، على اهتمامه ورعايته الكريمة ومتابعته ودعمه المستمر، لجميع فعاليات الجائزة وأنشطتها طوال العام.
وقشارك في هذه الدورة 13حافظاً وحافظة، وجاءت نتائجهم مشرفة ومتميزة، وجرى خلال الحفل عرض فيلم قصير عن منافسات برنامج الحافظ المواطن لهذه الدورة للجنسين، واستمع الحضور إلى تلاوات مختارة للفائزين، قام بعدها المستشار إبراهيم بوملحة، يرافقه الدكتور سعيد عبدالله حارب، نائب رئيس اللجنة المنظمة، بتكريم لجان التحكيم والفائزين بالمراكز الأولى وجميع المشاركين.
وفاز بالمركز الأول عبد الله نبيل عبدالله، والثاني جميلة محمد آل علي، والثالث عبدالله حسين البنا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «دبي للقرآن» تكرّم الفائزين في برنامج الحافظ المواطن بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.