الامارات الان | «آيرون ماجيك 18» يواصل فعالياته على أرض الدولة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | «آيرون ماجيك 18» يواصل فعالياته على أرض الدولة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | «آيرون ماجيك 18» يواصل فعالياته على أرض الدولة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

يواصل التمرين العسكري المشترك «آيرون ماجيك 18» فعالياته على أرض الدولة بين قواتنا المسلحة وقوات الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.
ويأتي هذا التمرين ضمن التمرينات العسكرية المشتركة التي تجريها قواتنا المسلحة على مدار العام مع قوات الدول الشقيقة والصديقة، بغية رفع الكفاءة القتالية، واكتساب المزيد من الخبرات الميدانية، والعمل على توحيد المفاهيم والمصطلحات العسكرية بين الأطراف المشاركة في التمرين.
وتضمّن التمرين الذي يأتي ضمن اتفاقيات التعاون العسكري المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، سلسلة من التدريبات العسكرية المشتركة، في إطار استراتيجية موحدة لتعزيز التعاون العسكري بين قواتنا المسلحة والقوات المسلحة الأمريكية، في سبيل توحيد العمليات المشتركة، وأسلوب التدريب الأمثل لرفع الكفاءة القتالية للقوات المسلحة بما يواكب العصر.
وأعرب قائد القوات الإماراتية المشاركة في التمرين عن سعادته بالمستوى المتميز، والجاهزية العسكرية التي ظهر بها المشاركون خلال مراحل التمرين المشترك الذي عكس مستويات رفيعة التنسيق والتكامل في الأداء والأدوار المختلفة.
وأضاف أن تمرين «آيرون ماجيك 18» يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك، وتبادل الخبرات في المجالات العسكرية، ما يساهم في رفع القدرة العسكرية القتالية وزيادة التنسيق بين القوات المشاركة، انطلاقاً من حرص القيادة الدائم على رفع مستوى الأداء والكفاءة، والعمل بروح الفريق الواحد، والارتقاء بالمستوى العام، والجاهزية القتالية للقوات المسلحة للتعامل مع الأجهزة والأسلحة الحديثة على كل مسارح العمليات.
وأشار قائد القوات المشاركة إلى أن التمرين تضمن في الأيام الماضية سلسلة من التمارين العسكرية المختلفة في مجالات العمليات العسكرية، والتدريب على تخطيط وتنفيذ عمليات القتال، وتخطيط وتنفيذ وإسناد عمليات الإنزال البحري، والهجوم على المناطق المبنية، وفعاليات التدريب الأمني الداخلي. (وام)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «آيرون ماجيك 18» يواصل فعالياته على أرض الدولة بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.