الامارات الان | محاضرة حول «مبادئ وإنجازات الشيخة فاطمة» بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

الامارات الان | محاضرة حول «مبادئ وإنجازات الشيخة فاطمة» بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017
الامارات الان | محاضرة حول «مبادئ وإنجازات الشيخة فاطمة» بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017

نظم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية - بمقره في أبوظبي أمس - المحاضرة رقم /‏‏561/‏‏ بعنوان (كتاب أم الإمارات: فاطمة بنت مبارك.. مبادئ وإنجازات).. ألقتها الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة.
حضر المحاضرة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي مدير عام المركز، وعدد من المسؤولين ونخبة من المفكرين والكتاب والصحفيين وبعض الدبلوماسيين المعتمدين لدى الدولة.. إضافة إلى عدد كبير من المشاركين والمهتمين.
ووجهت الدكتورة الشامسي الشكر إلى مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ومديره العام على دعوتها لإلقاء المحاضرة، مشيدة بالدور الذي لعبه في صدور الكتاب، مؤكدة أنها اختارت المركز لنشره، نظراً إلى ما يتمتع به من خبرة متميزة وسمعة طيبة محلياً وإقليمياً وعالمياً في مجال البحوث والدراسات.
وذكرت أن الكتاب يعكس السيرة والتاريخ والمسيرة الحافلة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي تضم زخماً من المبادئ الإنسانية السامية وقيماً وحكماً وأسلوب تفكير ومنهاج حياة، مشيرة إلى أن رؤية سموها ترتكز على الفطرة السليمة التي وهبها الله لها حيث تؤمن بأن الاستثمار في الإنسان هو أهم عامل في تحقيق التنمية.
وتحدثت الشامسي عن فكر سمو الشيخة فاطمة، موضحة أن اللافت للنظر في شخصية سموها اعتمادها في مسيرة عملها ومبادراتها على المنهج العلمي. (وام)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | محاضرة حول «مبادئ وإنجازات الشيخة فاطمة» بتاريخ الجمعة 27 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.