الامارات الان | تفاهم بين جامعة عجمان و«إسلامية دبي» بتاريخ الجمعة 10 مايو 2019

الامارات الان | تفاهم بين جامعة عجمان و«إسلامية دبي» بتاريخ الجمعة 10 مايو 2019
الامارات الان | تفاهم بين جامعة عجمان و«إسلامية دبي» بتاريخ الجمعة 10 مايو 2019

وقعت جامعة عجمان ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، مذكرة تفاهم، لتدريب عدد من طلبة الجامعة في كل فصل من الفصول الدراسية لمدة تتراوح بين ست وثمانية أسابيع، كما ستعطي الدائرة، طلبة الجامعة أولوية المشاركة في الفعاليات والبرامج المشتركة، فيما تقدّم الجامعة رأيها الاستشاري في تصاميم المساجد والمباني الجديدة المتعلقة بالدائرة.
وأكّد المستشار مروان محمد الشحي، مدير إدارة الشؤون القانونية في الدائرة: أنّ إسلامية دبي تدعم كافة الأنشطة العلمية، والتدريب الميداني لطلبة جامعة عجمان، بهدف إكسابهم المهارات والمعرفة اللازمة، ليصبحوا فاعلين في سوق العمل.
وأضاف: سنتعاون في نقل الخبرات والمعارف عبر التدريب الميداني والأكاديمي، وفقاً للاحتياجات والاختصاصات المشتركة لكل طرف، والمتعلقة بتنمية المهارات والقدرات الوظيفية وحسب البرامج التدريبية المتخصصة.
من جهته قال الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة: ستسهم الجامعة في تعزيز كل ما يحقق استدامة التعاون بين الطرفين، ومنها تنظيم الأنشطة والفعاليات المشتركة، وتبادل الخبرات والمعلومات ذات الاهتمام المشترك، والاستفادة من الإمكانات العلمية والعملية والمهنية لدى الجانبين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | تفاهم بين جامعة عجمان و«إسلامية دبي» بتاريخ الجمعة 10 مايو 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.