الامارات الان | بلدية عجمان تعقد «مجلس الشركاء» بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018

الامارات الان | بلدية عجمان تعقد «مجلس الشركاء» بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018
الامارات الان | بلدية عجمان تعقد «مجلس الشركاء» بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018

عجمان: «الخليج»

عقدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في مركز عجمان مجلس الشركاء، الذي جمع كل الجهات التي تربطها علاقات تعاون مع الدائرة، في إطار سعي الدائرة لتوطيد العلاقات البناءة وتبادل الخبرات المثمرة، والاستماع لوجهات النظر، تمهيداً لإعداد تقرير الاستدامة الأول.
وأوضح المهندس خالد معين الحوسني، مدير عام الدائرة بالندب، أن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة يحرص بشكل دائم ودؤوب على فتح آفاق التعاون البناء مع كافة الجهات والدوائر المحلية والاتحادية، ويؤمن أن نجاح الدائرة وازدهارها يسهم به الشركاء الاستراتيجيون.
وأفاد الحوسني أن استراتيجية الدائرة تولي الشركاء اهتماماً كبيراً وتجعلهم جزءاً من أساساتها الراسية، مبيناً أن الدائرة أنجزت خلال الفترة الماضية جملة من المشاريع التي شهدت عقد ورش مع كافة الشركاء للاستئناس بآرائهم ومعرفة ملاحظاتهم وأخدها بعين الاعتبار ومن بينها مشروع المخطط الحضري لمصفوت والمنامة والذي شهد عقد ورش عمل متتالية مع الشركاء.
وتابع الحوسني أن الدائرة حققت مستهدفاتها الاستراتيجية خلال الأعوام الماضية ففي عام 2016 تمكنت من تحقيق ما نسبته 96% من المستهدفات وحققت نجاحاً متتالياً في عام 2017 إذ وصلت النسبة إلى 97% ولا تزال تحقق الأهداف الاستراتيجية في عامنا الحالي، مبيناً أن الدائرة نفذت جملة من المشاريع المهمة ومن بينها المشروع المقترح للتصميم العمراني والمعماري لحي وشوارع أسواق الجملة والتجزئة في المنامة 2019 والمشروع المقترح للتصميم العمراني والتنسيق البصري لحدائق وادي مصفوت.
من جانبها أوضحت فاطمة محمد الملا، مديرة إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالدائرة في مستهل مجلس الشركاء أن الدائرة تضع في خطتها الاستراتيجية بند التواصل الدائم مع الشركاء وعليه فإننا نحرص على عقد اللقاءات الدورية مع كافة الجهات ذات العلاقة المتينة مع الدائرة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | بلدية عجمان تعقد «مجلس الشركاء» بتاريخ الجمعة 12 أكتوبر 2018 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | مستشفى الفجيرة يولد مواطنة بعد 24 أسبوعاً بتاريخ السبت 1 ديسمبر 2018