العالم الان | اعتقال شقيق نائب الرئيس الإيراني بتهم فساد

العالم الان | اعتقال شقيق نائب الرئيس الإيراني بتهم فساد
العالم الان | اعتقال شقيق نائب الرئيس الإيراني بتهم فساد

أفادت وسائل إعلام إيرانية باعتقال رجل الأعمال، مهدي جهانغيري، شقيق إسحاق جهانغيري، نائب الرئيس الإيراني حسن روحاني، بتهم فساد مالية.

ويرأس مهدي جهانغيري المجموعة المالية للسياحة الإيرانية، ويشغل أيضا منصب نائب رئيس غرفة تجارة #طهران، كما كان مؤسسا ورئيسا لمجموعة "سمغا" التجارية السياحية، إضافة إلى تسلمه مناصب حكومية سابقا خلال حكومة الرئيس الايراني السابق محمود أحمدي نجاد.

من جهته، أكد إسحاق جهانغيري أن شقيقه تم اعتقاله عبر تغريدة على حسابه على موقع "إنستغرام"، لكنه نفى علمه بأسباب وتفاصيل اعتقاله.

يأتي هذا بينما كلف الرئيس الإيراني نائبه جهانغيري بمتابعة ملفات الفساد على رأسها قضية الرواتب النجومية للمسؤولين ومديري أقسام الدوائر الحكومية وعدد من رؤساء البنوك.

من جهته كشف موقع " تابناك" الإخباري أن شقيق نائب الرئيس الايراني اعتقل بتهم تتعلق بمجال الفساد في القطاع السياحي وملفات فساد في بنك السياحة خلال الفترة التي ترأس بها مجموعة "سمغا" المالية الحكومية".

وكان موقع "جهان نيوز" المقرب من الأصوليين المتشددين قد اتهم كلاً من شقيق روحاني وشقيق نائبه جهانغيري بالتورط بملفات فساد واختلاس بالمليارات.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر العالم الان | اعتقال شقيق نائب الرئيس الإيراني بتهم فساد في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

السابق العالم الان | مخرج كردي اعتقله الحرس الثوري وقتل بعد خروجه بيومين بتاريخ الأحد 9 ديسمبر 2018
التالى «فرنسا تُقبِّل مؤخرتك».. رسالة نائب فرنسي لـ«ترامب»